رأي وحوار

موقع “فايلاتي” يعلن عن إنطلاقة جديدة وأكثر من 2 مليون ملف

قبل 6 سنوات كان يرفع شعار (سحابتك على الانترنت) واليوم أصبح ينادي بـ (المشاركة أصبح لها بعد جديد، نعيد تعريف المشاركة وحفظ الملفات في سحابتك على الانترنت)، نعم إنه موقع فايلاتي دوت كوم Filaty.com.

 وككل المواقع التي يراد لها النجاح لا بد من تجديد الدماء في عروقها بين الفينة والأخرى، وبث الروح فيها من جديد. فالمواقع مهما كانت هادفة إن لم تتجدد تندثر. وهذا بالضبط ما أنجزه موقع فايلاتي مؤخرا.

 بداية موقع فايلاتي كانت نهاية شهر سبتمبر عام 2007م بنسخة تجريبية بسيطة، ولكن سرعان ما تطور الموقع من حيث الأداء والفاعلية والواجهة، ليأخذ بعدها مكانته الطبيعية والمتقدمة بين مواقع رفع الملفات والصور عربيا وعالميا، واستمر مسلسل التطور والترقي حتى يومنا هذا.

 جوهر التغيير في الانطلاقة الجديدة لموقع فايلاتي هو بساطة واجهته، وسهولة استخدامه، وسرعة رفع الملفات فيه، وعضوية التسجيل اللازمة حيث لم تكن في النسخة السابقة منه، بالإضافة إلى سهولة تصفحه عبر كافة المتصفحات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما أن بالإمكان الآن رفع عدة ملفات في آن واحدة وقد كانت من قبل لا تتجاوز 15 ملفا كحد أقصى، وأخيرا وليس آخراً مدة صلاحية سحابتك الخاصة مدى الحياة.

 موقع فايلاتي يحتوي في سحبه الغزيرة الكثيرة ما يربو عن 2.100.000 ملف وصورة، تمت مشاركتها من مستخدمي الموقع على حساباتهم الخاصة.

 يوفر الموقع لمستخدميه مساحات تخزينية مجانية تبدأ ب 1 جيجا قابلة للزيادة بحيث ترفع عليها ما تشاء من ملفات وصور لا يتم حذفها مع التقادم.

 من سحابتك الخاصة يمكنك مشاركة إحدى ملفاتك أو حتى سحابتك كلها مع من تريد وتسمح له بالاطلاع على هذه الملفات كالعملاء أو الأصدقاء .. الخ، كل هذا بسرية تامة وبحماية كلمة مرورك أو بدونها.

 يحمي الموقع سحابتك الخاصة بتشفير ملفاتك وحفظها من الضياع باعتماده أفضل وأحدث طرق الحماية والتشفير العالمية.

 فتح حساب جديد في الموقع لا يأخذ من وقتك سوى 60 ثانية أو أقل، لتبدأ بعدها اكتشاف هذا الموقع الرائع والمزود بخدمات وخصائص تسهل عليك أعمالك وتحفظ لك ملفاتك من الضياع.

زر الذهاب إلى الأعلى