الأخبار التقنية

دو تطلق أفضل تعرفة مكالمات دولية من الهاتف المتحرك

منحت دو عُملاءها عرضاً يتيح لهم البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأحبائهم حول العالم، وأعلنت عن إطلاق تعرفة دولية مخفّضةإلى أهم 190 وجهة دولية. ويتوفر هذا العرض كجزء من باقة “تعرفة عالمية واحدة”، وهو ما يجعل إجراء المكالمات مع الأصدقاء والأحباء حول العالم أكثر سهولة وتوفيراً من ذي قبل.

يتمتع عملاء الدفع الفوري للهاتف المتحرك بحرية اختيار مميزة تمنحها بطاقة إعادة تعبئة الرصيد “واو” من دو بخياراتها الثلاثة لإعادة تعبئة الرصيد، حيث يمنح خيار ” مكالمات أكثر برصيد دولي” توفيراً يمكن أن يصل إلى 60% من قيمة الرصيد المطبوع على بطاقة التعبئة، وأوضحت الشركة أن الجمع بين “مكالمات أكثر برصيد دولي” و “تعرفة عالمية واحدة” يجعل كلفة المكالمات الدولية تنخفض لكل دقيقة، وهو ما يمنح عملاء دو أفضل تعرفة للمكالمات الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبإمكان عملاء الاشتراك المميز الاستفادة من هذا العرض بالإضافة إلى مكافآتهم الشهرية على المكالمات الدولية التي تمنحهم توفيراً يصل إلى 75% على مكالماتهم الدولية.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تتميز دولة الإمارات باحتضانها لمقيمين من مختلف أنحاء العالم، ولذا نحرص على تقديم العروض والخدمات التي تتيح لهم البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم دون القلق من تكاليف المكالمات الدولية. وقد أطلقنا أكثر تعرفة منافسة للمكالمات الدولية في الإمارات، وذلك في إطار التزامنا بخفض تكلفة المكالمات الدولية ومنح عملاءنا إمكانية التحدث لوقت أطول وبأدنى تكلفة”.

وأضاف: “ومع هذه التعرفة الموحدة من دو لا يحتاج عُملاؤنا إلى البحث في قوائم طويلة لتعرفة المكالمات الدولية، فإجراء المكالمات الدولية والتواصل مع الأهل والأصدقاء أصبح أسهل وأقل كلفة من ذي قبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى