منوعات تقنية

إل جي تكشف عن الحاسب اللوحي G Pad بمعرض IFA سبتمبر المقبل

تعتزم شركة “إل جي” الكورية الجنوبية الكشف عن حاسبها اللوحي الجديد G Pad خلال معرض IFA المزمع إقامته في شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وأوضح تقرير لموقع “newstomato” الكوري الجنوبي أن الشركة تنوي إطلاق الحاسب في عدد من الأسواق عقب إنتهاء المعرض التقني الألماني، حيث ستصل نسخة الحاسب التي تدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع للأسواق الأمريكية فيما ستطرح نسخة “الواي فاي” فقط في السوق الكورية الجنوبية.

وتنوي “إل جي” أن تزود الحاسب G Pad بشاشة عالية الدقة من نوع IPS، بمقاس 8.3 بوصة وذات درجة وضوح 1200×1920 بكسل، مدعومة بمعالج “سنابدراجون 600” من “كوالكوم”.

وينطلق معرض IFA يوم السادس من سبتمبر المقبل ويستمر حتى 11 سبتمبر، وتنوي عدد من الشركات استغلال المعرض للكشف عن جديد أجهزتها مثل “سامسونج” و”سوني” بجانب “إل جي”.

وينتظر أن تقيم “سامسونج” مؤتمر صحفي على هامش المؤتمر وتحديدا يوم الرابع من سبتمبر للكشف عن الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 3” وساعتها الذكية، كما ينتظر أن تقوم “سوني” خلال مؤتمر صحفي أخر في نفس اليوم بإزاحة الستار عن الهاتف “إكسبريا هونامي”.

يذكر أن “إل جي” ليست حديثة العهد بصنع الحواسب اللوحية العاملة بنظام “أندرويد” حيث سبق لها طرح الحاسب OPTIMUS PAD V900 في 2011 إلا انه لم يحقق النجاح المرجو منه.

زر الذهاب إلى الأعلى