منوعات تقنية

“سانديسك” تطرح أسرع بطاقة ذاكرة بسعة 64 جيجابايت

أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk المتخصصة بحلول التخزين عن إطلاقها لمجموعة جديدة من بطاقات الذاكرة من نوع microSD ومن سلسلة SanDisk Extreme تتضمن الطرازين  microSDHC و microSDXC UHS-I والتي قالت بأنها تتضمن أسرع بطاقات تخزين في العالم من سعة 64 جيجابايت.

وقالت الشركة بأن بطاقات الذاكرة الجديدة تتيح لمستخدمي الأجهزة الحديثة من هواتف ذكية وحواسب لوحية وكاميرات، تحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات التي باتت تقدمها هذه الأجهزة مثل تسجيل الفيديو عالي الوضوح بنوعية عالية وإمكانيات التصوير المتقدمة التي باتت تتمتع بها الهواتف الذكية.

وذكرت الشركة بأن بطاقة microSDXC تقدم سرعة قراءة تصل إلى 80 ميجابايت في الثانية وما يصل إلى 50 ميجابايت في الثانية من سرعة الكتابة، مما يفتح الباب أمام إمكانيات مثل التقاط الصور المتعاقبة بشكل أفضل في الكاميرات والهواتف الذكية، ونقل البيانات بشكل أسرع.

وأضافت “سانديسك” بأن بطاقاتها الجديدة متوافقة مع الميزات التي تقدمها كاميرات الفيديو الحديثة بفضل السرعة العالية التي تقدمها هذه البطاقات مما يضمن للمستخدم أداءً أعلى مما تقدمه بطاقات الذاكرة التقليدية خاصة أثناء تسجيل الفيديو بدقة Full HD أو 4K HD.

بالإضافة إلى ذلك فإن بطاقات SanDisk Extreme مضادة للماء والصدمات ومقاومة لأشعة إكس، كما تتضمن محولًا متوافقًا مع الأجهزة التي تقدم منافذ SD و SDHC  و SDXC بالحجم الكامل وتأتي مع كفالة مدى الحياة.

وقالت الشركة بأن بطاقات SanDisk Extreme الجديدة ستتوفر بدءًا من اليوم في مختلف المتاجر حول العالم وعبر موقع الشركة بسعات تخزين تتراوح بين 16 إلى 64 جيجابايت وبأسعار تتراوح مابين 59.99 إلى 199.99 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى