برامج وتطبيقات

‫فيسبوك تدمج BBM في تطبيقها على هواتف بلاك بيري‬

أعلنت “ريم” RIM الشركة الكندية المتخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكية، اليوم عن تحديث تطبيق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على هاتفها الذكي “بلاك بيري”.

وقالت الشركة أن الإصدار رقم 3.3 من تطبيق فيسبوك على هواتف بلاك بيري جاء بالعديد من المزايا الجديدة، من حيث التصميم الجديد الذي طال الأيقونات، بالإضافة إلى سهولة التصفح بين أقسام التطبيق، وزيادة مقدار الترابطية فيما بينه وبين تطبيق التراسل الفوري الخاص ببلاك بيري BBM.

وأضافت “ريم” أنه أصبح بمقدور مستخدمي بلاك بيري مسنجر BBM إضافة أصدقاء المسنجر والدردشة معهم عبر تطبيق فيسبوك، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة رقم التعريف الشخصي PIN الخاص ببلاك بيري مع أصدقاء فيسبوك، ومعرفة فيما إذا كان لديهم حساب على بلاك بيري مسنجر والدردشة معهم بكل سهولة ضمن فيسبوك، وفي الوقت ذاته يمكن لمستخدمي بلاك بيري إلغاء الصداقة مع أصدقاء المسنجر من نفس المكان.

وقامت الشركة بإتاحة إمكانية عرض صور فيسبوك عبر التطبيق في وضعية ملئ الشاشة وبدقة عالية مع إمكانية تخزينها في ذاكرة الهاتف أو بطاقات الذاكرة الخارجية.

وأشارت “ريم” أن التحديث الجديد قد يحتاج إلى حوالي 24 ساعة حتى يظهر للمستخدم، أو يستطع تحميله مباشرةً من هنا في متجر بلاك بيري للتطبيقات “BlackBerry App World”.

زر الذهاب إلى الأعلى