برامج وتطبيقات

حزمة Quickoffice متاحة مجانًا لمشتركي خدمة تطبيقات جوجل للشركات

أعلنت شركة جوجل عن إصدارها لنسخة مجانية من حزمة Quickoffice لمستخدمي هواتف آيفون وأندرويد، وذلك لكافة عملائها المشتركين بخدمة “تطبيقات جوجل للشركات” Google Apps for Business.

ويقدم Quickoffice دعم إنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وبوربوينت وملفات PDF بإمكانيات وميزات متقدمة، كما يقدم إمكانية مزامنة جميع الملفات مع خدمة “جوجل درايف” Google Drive على الرغم من أنه يعمل كتطبيق منفصل عنها.

وقد أشارت جوجل إلى أن التحديث الجديد يجلب العديد من الميزات، أهمها هو دعم أكثر من حساب لخدمة “جوجل درايف”، والقدرة على فرز ملفات “درايف” بعدة أساليب، والعديد من الميزات الأخرى.

ويمكن لجميع مستخدمي نظام أندرويد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، وكذلك مستخدمي نظام iOS من متجر آبل للتطبيقات، إلا أنه لن يعمل قبل تسجيل الدخول بعنوان بريد الكتروني تابع لخدمة تطبيقات جوجل للشركات.

وتعتبر حزمة Quickoffice واحدة من أقوى تطبيقات الأوفيس، حيث استحوذت شركة جوجل عليها العام الماضي بهدف دعم وتقوية خدماتها، وكان من المخطط دمجها مع تطبيقات جوجل الأخرى، إلا أن الإصدارات المدفوعة والتي تحمل اسم Quickoffice Pro لا تزال متاحة لجميع المستخدمين.

زر الذهاب إلى الأعلى