أجهزة محمولة

موبايلي تطلق هاتف نوكيا لوميا 920 بالسعودية

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن إطلاقها الحصري لهاتف “لوميا 920” (Lumia 920) أحدث الهواتف الذكية من نوكيا والذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 8، لتضيف بذلك خياراً استراتيجياً لمشتركيها لاختيار أفضل وأحدث الهواتف الذكية.

وأكّد المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” أن نظام التشغيل ويندوز فون 8 الجديد الذي يعمل به هاتف لوميا 920، يعتبر إضافة نوعيه ستسهم في انتشار هذا الهاتف، بالإضافة إلى المزايا الحصرية التي يتمتع بها الجهاز.

ويعتبر هاتف لوميا 920 الذكي خياراً استراتيجياً للراغبين في اقتناء أحدث الهواتف الذكية من نوكيا، حيث يعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 8 الذي يدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل، ويقدم أحدث التطورات في تقنية PureView التصويرية الخاصة بنوكيا، بالإضافة إلى أنه مزود بكاميرا بدقة 8.7 ميجابيكسل، كما يمكن إعادة شحن بطارية الهاتف لاسلكياً.

ويتوفر هاتف لوميا 920 بعدة ألوان مختلفة الأصفر والأحمر والأبيض والأسود، ويمكن الحصول عليه من جميع فروع “موبايلي” الرئيسية المنتشرة في كافة مناطق المملكة وذلك بسعر يبدأ من 199 ريالاً سعودياً مع باقات الأجهزة المفوترة.

زر الذهاب إلى الأعلى