أجهزة محمولة

سامسونج تعتزم الخروج عن الشكل التقليدي لتصميم الهواتف الذكية

تعتزم شركة “سامسونج” الخروج عن الشكل التقليدي للهواتف الذكية، وذلك عند طرحها للهاتف Galaxy Folder الذي تقوم الشركة الكورية الجنوبية بتطويره حالياً.

وكشفت تقارير اخبارية أن “سامسونج” ستطرح الهاتف بشاشتين لمسيتين موضوعتين قبالة بعضهما البعض في جزء قابل للطي مع جزء أخر يضم لوحة للأرقام والحروف التي كانت تميز الهواتف التقليدية قديماً.

وأوضح موقع “ٍSamMobile”، المعني بأخبار “سامسونج”، أن شاشتي الهاتف Galaxy Folder سيكونا من نوع AMOLED، وسوف يعملا بدرجة وضوح WVGA، كما ان الهاتف سيعمل بنظام “أندرويد”.

وستدعم “سامسونج” الهاتف بمعالج من نوع “سنابدراجون 400” رباعي النواة، والذي يعمل بسرعة 1.7 جيجاهرتز، كما سيملك الهاتف ذاكرة تخزين عشوائي سعة 2 جيجابايت.

وأشار الموقع إلى أن النسخة التي تطور حالياً من الهاتف ستطرح في كوريا الجنوبية أولاً تحت اسم Galaxy Golden فيما ينتظر أن يكون اسم Galaxy Folder الخاص بالنسخة العالمية للهاتف.

ولم يتم الكشف عن أي معلومات تتعلق بموعد طرح “سامسونج” للهاتف سواء في السوق الكورية الجنوبية أو في السوق العالمي.

يذكر أن “الشاشة اللمسية” المنفردة تعد السمة المميزة لأغلب تصميمات الهواتف الذكية المتوافرة حالياً في الأسواق، مما يجعل تصميم Galaxy Folder مميزا بين بقية الهواتف الذكية خاصة في سلسلة “جالاكسي” التي تنتجها “سامسونج”.

galaxy-folder
هاتف Galaxy Folder

زر الذهاب إلى الأعلى