منوعات تقنية

“أيسر” تُعلن عن الحاسب اللوحي ” Iconia W4 ” بنظام “ويندوز 8.1”

أعلنت شركة “أيسر” التايوانية يوم الخميس رسمياً عن حاسبها اللوحي الجديد “Iconia W4 “، والذي يأتي كنسخة محدثة عن الحاسب اللوحي ” Iconia W3 “.

وتم تزويد الحاسب اللوحي الجديد بشاشة قياسها 8 بوصة، بتقنية “IPS” تعرض الصورة بدقة 1280×800 بيكسل وتتميز بزاوية رؤية عريضة، وبكاميرا خلفية دقتها 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 2 ميجابيكسل.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل “ويندوز 8.1″، وبمعالج “آتوم” Atom الذي ينتمي إلى عائلة “باي ترايل” Bay Trail التي تُنتجها شركة “إنتل” الأمريكية، يعمل بتردد 1.8 جيجاهرتز.

ويضم الحاسب اللوحي “Iconia W4 ” مأخذاً من نوع “micro-USB” ومنفذاً من نوع “micro HDMI”، وتم تزويده بنسخة مجانية من حزمة البرامج المكتبية ” Microsoft Office Home and Student 2013 “.

ووفرت “أيسر” العديد من المُلحقات الخاصة بالجهاز الجديد، مثل غطاء حماية خاص، ولوحة مفاتيح تتصل مع الجهاز بواسطة تقنية “بلوتووث”، يُمكن شحنها عبر مأخذ “micro-USB”.

ويأتي الجهاز الجديد بنسختين، تمتلك الأولى منهما سعة تخزين داخلية قدرها 32 جيجابايت ويصل سعر بيعها إلى 330 دولار أمريكي، في حين تمتلك الثانية سعة تخزين قدرها 64 جيجابايت ويصل سعر بيعها إلى 380 دولار أمريكي، على أن يتوفر الحاسب اللوحي الجديد للبيع في وقت لاحق من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى