برامج وتطبيقات

ESET تطلق الإصدار السابع من نظامها للحماية في “أسبوع جيتكس”

أطلقت شركة ESET، المتخصصة في حلول الحماية الرقمية، الإصدار السابع من نظام الحماية ESET Smart Security خلال اليوم الرابع من فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية.

وأوضحت الشركة، خلال إطلاق الإصدار الجديد في جناحها بالمعرض التقنية، أن برنامج الحماية خاصتها يعد بمثابة حل شامل لتأمين الإنترنت للعملاء في المنازل والشركات.

وقال نيو نيوفايتو، المدير العام لشركة ESET الشرق الأوسط أن الإصدار الجديد من نظام الحماية الخاصة بشركته يقوم بإلغاء الفيروسات وبرامج التجسس والديدان وأحصنة طروادة والبرمجيات الجذرية وغيرها من أشكال الأكواد الخبيثة قبل هجومها على الأجهزة.

وأضاف إن الإصدار الجديد لا يستهلك موارد الحاسب، ويمتاز بسرعة فحص عالية مما يجعله مناسباً لهواة الألعاب ومستخدمي الحاسب بكثافة، كما يضم ميزة مكافحة السرقة للحاسبات والهواتف الذكية والتي تساعد في حماية البيانات الحساسة في حالة سرقة أو فقد الأجهزة.

ويتميز الإصدار السابع عن الإصدارات السابقة لنظام الحماية لشركة ESET بخاصية متقدمة لمسح الذاكرة، ودرع لمقاومة الثغرات، كما قامت الشركة بزيادة قدرته على تنظيف الحاسب من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وإيقاف التهديدات عالية التشفير.

واستعرضت ESET كذلك خلال مشاركتها بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية نظام ESET Endpoint Security لتأمين الأجهزة الطرفية لموظفي الشركات الذي يحتوي على جدار ناري ثنائي الاتجاه وخاصية التحكم في الأجهزة والتحكم في الويب والإدارة عن بعد من أجل توفير حماية للأجهزة الطرفية والمحمولة في الشركات.

هذا، وتستغل الشركة تواجدها بالمعرض التقني لتقديم عدد من محاضرات توماس أوهلمان، خبير الحماية والتأمين الرقمي في شركة ESET، وهي المحاضرات التي تلقي الضوء على كيفية تأمين الأجهزة الطرفية والمحمولة لمستخدمي المنازل وأفضل الممارسات التأمينية للشركات.

وحول مشاركة ESET في جيتكس، صرح نيو نيوفايتو، قائلاً: “معرض جيتكس هو الحدث التجاري الرئيسي لصناعة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في الشرق الأوسط بسبب الحجم الكبير للجمهور والمشاركين، كما أنه النظام المثالي لإطلاق التقنيات الجديدة في ضوء التأثير الفوري الذي تحققه هذه التقنيات على المستخدمين النهائيين والموزعين في مجال تكنولوجيا المعلومات.”

وتقدم الشركة كذلك خلال معرض جيتكس ESET Endpoint Security الذي يستهدف المشاريع الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات والمؤسسات الكبيرة، ويوفر النظام حماية للأجهزة الطرفية والمحمولة والتحكم في الوصول للبيانات والإدارة عن بعد، مع إمكانيات متقدمة لإعداد التقارير.

الجدير بالذكر أن الشركة سوف تستعرض كذلك خلال مشاركتها في جيتكس مجموعة حلولها ومنتجاتها المتوافرة باللغة العربية، مثل النسخة العربية من تطبيق ESET Mobile Security لأجهزة أندرويد والذي أطلقته الشركة مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى